خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 7,762المجموع الكلي لحركة الطيران، أبريل 2019
  • 857,489المجموع الكلي للمسافرين، أبريل 2019
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل19,046المجموع الكلي للحمولة والرسائل، أبريل 2019
  • 972,962 المعدل الشهري لعدد الركاب، يونيو 2019
  • 46,421,603 عدد الركاب (فبراير2015- يونيو 2019)
  • 65,329إجمالي البضائع العامة، يونيو 2019
  • 32,368 إجمالي مناولة الحاويات، يونيو 2019
  • 55مجموع السفن، يونيو 2019
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض