خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

Last Updated Date:25-06-2016

  • 41,591مجموع حركة الطائرات في إقليم معلومات الطيران، أبريل 2023
  • 608,771المجموع الكلي للمسافرين، أبريل 2023
  • المجموع الكلي للشحن والبريد29,397المجموع الكلي للشحن والبريد، أبريل 2023
  • 32,579المعدل الشهري لعدد الركاب، أبريل 2023
  • 81,348,546عدد الركاب (فبراير2015- أبريل 2023)
  • Ridership977,355عدد الركاب الشهري (أبريل 2023)
  • 22,236إجمالي البضائع العامة، أبريل 2023
  • 30,316إجمالي مناولة الحاويات، أبريل 2023
  • 61 مجموع السفن، أبريل 2023
  • 100نسبة تغطية شبكة اتصالات الجيل الخامس (2022)
  • 83نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض (2022)
  • 100نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض (2022)