خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

Last Updated Date:25-06-2016

  • 39,388مجموع حركة الطائرات في إقليم معلومات الطيران، اكتوبر 2021
  • 349,264المجموع الكلي للمسافرين، اكتوبر2021
  • المجموع الكلي للشحن والبريد29,729المجموع الكلي للشحن والبريد، اكتوبر 2021
  • 706,598المعدل الشهري لعدد الركاب، يناير 2022
  • 68,670,501عدد الركاب (فبراير2015- يناير 2022)
  • 114,898إجمالي البضائع العامة، اكتوبر 2021
  • 28,872إجمالي مناولة الحاويات، اكتوبر 2021
  • 77 مجموع السفن، اكتوبر 2021
  • 100نسبة تغطية شبكة اتصالات الجيل الخامس (2020)
  • 78نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض (2020)
  • 100نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض (2020)