خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

Last Updated Date:25-06-2016

  • 35,937مجموع حركة الطائرات في إقليم معلومات الطيران، ديسمبر 2022
  • 740,505المجموع الكلي للمسافرين، ديسمبر 2022
  • المجموع الكلي للشحن والبريد16,966المجموع الكلي للشحن والبريد، ديسمبر 2022
  • 32,493المعدل الشهري لعدد الركاب، ديسمبر 2022
  • 77,499,758عدد الركاب (فبراير2015- ديسمبر 2022)
  • 30,043إجمالي البضائع العامة، ديسمبر 2022
  • 30,520إجمالي مناولة الحاويات، ديسمبر 2022
  • 75 مجموع السفن، ديسمبر 2022
  • 100نسبة تغطية شبكة اتصالات الجيل الخامس (2022)
  • 83نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض (2022)
  • 100نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض (2022)