26 March 2018

المنامة – 26 مارس 2018: اجتاز كل من قطاع  شئون الموانئ والملاحة البحرية  وإدارة  سلامة وامن الطيران بشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات بنجاح التدقيق الخارجي لمتطلبات المواصفة القياسية الدولية لنظام الجودة الجديد (ISO 9001:2015) بعد قيام شركة لويدز العالمية بالتدقيق،  حيث أسفر التدقيق عن نتائج إيجابية عكست التزام الموظفين بنظام الجودة محققين بذلك أعلى مستويات الأداء في الجودة.يهدف نظام الجودة الجديد إلى تطبيق متطلبات قياس وضبط جودة الخدمات المقدمة للعملاء وإدارة المخاطر طبقاً لنظام المواصفة الدولية الجديد، والذي تم على إثره منح شهادة نظام الجودة (ISO 9001:2015) من قبل الشركة المتخصصة في ضبط الجودة المانحة لشهادات (الايزو) العالمية.وفي ذات السياق، تسلم سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير وزارة المواصلات والاتصالات شهادات الايوز الدولية من ممثل الشركة المانحة للشهادة السيد باسم عبيد (المدير الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا، وجنوب شرق أوربا)، وذلك بعد اجتياز قطاع شئون الموانئ والملاحة البحرية وإدارة سلامة وأمن الطيران بشئون الطيران المدني لكافة المعايير والمقاييس الدولية، بحضور كل من سعادة السيد/  حسان على الماجد وكيل الوزارة لشؤون الموانئ والملاحة البحرية وسعادة السيد/ محمد ثامر الكعبي وكيل الوزارة لشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات.حيث تجدر الإشارة أن قسم إدارة الجودة هو القسم المشرف على تطبيق نظام الجودة لكافة الادارات التابعة  لوزارة المواصلات والاتصالات ويشرف عليه سعادة المهندس كمال بن احمد محمد وزيرالمواصلات والاتصالات وقد كانت لتوجيهات سعادته وحرصه الدائم على مواصلة وتجديد شهادات الجودة في الوزارة الاثر الطيب والمردود الفعال في هذا الاداء.هذا وتعكس سلسلة حصول إدارات الوزارة على هذه الشهادة وتجديدها التزام وزارة المواصلات والاتصالات بالمنهجيات العصرية، سعيا للأرتقاء بالخدمات وتلبية لتطلعات الزبائن في جودة وسرعة الإنجاز وكفاءه مقدمي الخدمة، وصولا إلى ضمان تحقيق أعلى درجات من الجودة.

Last Updated Date: 28-11-2024