اكتشف هذا القسم
تجري وزارة المواصلات والاتصالات دراسات استقصائية بشكل دائم وذلك لمعرفة احتياجات وخبرات عملائها والأشخاص ذوي العلاقة بها. إذا كنتم تدون المشاركة معنا وتبادل وجهات نظركم، يمكنكم متابعة هذه الصفحة لأي استبيانات مستقبلية.
استطلاع | نتيجة |
---|---|
استبيان بريد البحرينيهدف هذا الاستطلاع إلى فهم تجربة ومتطلبات عملاء بريد البحرين بشكل أفضل. | (PDF, 1.6 MB) |
استبيان موقع وزارة المواصلات والاتصالاتيهدف هذا الاستطلاع إلى فهم تجربة المستخدمين بشكل أفضل عند زيارة موقع MTT الإلكتروني. | نشيط |
استبيان الأرصاد الجوية - الملاحة البحرية والجمهور العاميهدف هذا الاستطلاع إلى الحصول على تعليقات حول الخدمات المقدمة للبحارة وعامة الناس | نشيط |
استبيان الأرصاد الجوية - الطيرانيهدف هذا الاستطلاع إلى الحصول على آراء وتعليقات حول الخدمات المقدمة لقطاع الطيران. | نشيط |
إن وزارة المواصلات والاتصالات مشتركة في النظام الوطني للمقترحات والشكاوي، فإن كانت لديكم أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانكم استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.
Last Updated Date: 14-01-2025